banner
جامعات
banner

رئيس جامعة مؤتة يلتقي عددا من أعيان ونواب محافظة الكرك

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -بحث رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان اليوم السبت ، خلال لقاء مع عدد من أعيان ونواب محافظة الكرك بحضور المحافظ الدكتور بلال النسور سبل دعم الجامعة،والنهوض بها، لأداء رسالتها العلمية والبحثية وخدمة المجتمع المحلي.
وقال عوجان خلال اللقاء، إن الجامعة تسابق الزمن وتسير بخطوات متسارعة ،نحو تعزيز موقعها بين الجامعات المحلية والعالمية، من خلال تجويد منظومتها التعليمية والبحثية ،ووضع التشريعات التي تدعم البحث العلمي.
واكد حرص الجامعة على تخريج طلبة مزودين بالعلم والمعرفة والقدرات والمهارات العلمية في مختلف المجالات،من خلال مراجعة الخطط الدراسية، وفتح البرامج والتخصصات التي تواكب سوق العمل و تطورات العصر، لافتا إلى سعي الجامعة الى أنشاء كلية لطب الأسنان، وتوفير كافة التخصصات التي يحتاجها،أبناء المنطقة،وإكمال الجامعة لمنظومتها التعليمية وبين عوجان "أن الوضع المالي الصعب الذي تعاني منه الجامعة، بسبب الديون المتراكمة، لن يمنعنا من السعي لرفع سوية الجامعة خصوصا في مجال التصنيفات العالمية وتحقيق معايير ضمان الجودة ،بتعاون كافة العاملين ودعم وابناء المجتمع المحلي لها".
من جانبهم أكد نواب المحافظة وأعيانها دعمهم اللامحدود للجامعة،ومساندتها في تحقيق أهدافها، باعتبارها منارة علمية وفكرية وحضارية، لها انعكاس على المجتمع المحلي من خلال خريجيها المتميزين في سوق العمل.
وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا التي تهم سير العملية الأكاديمية في الجامعة .
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news