banner
جامعات
banner

كلية الاعمال في جامعة الإسراء تحصل على شهادة ضمان الجودة

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -

 

قررّ مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (46/2020 ) والتي عُقدت يوم الأربعاء بتاريخ 30/12/2020 برئاسة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس المجلس منح شهادة ضمان الجودة لكلية الأعمال في جامعة الإسراء لمدة أربع سنوات.



ومن جهته قال الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة بأن الجامعة تسعى إلى تحقيق طموحاتها وتطلعاتها في الوصول إلى التميز في مجالاتها الأكاديمية والإدارية، وتحقيق معايير الجودة للوصول إلى مصاف الجامعات المرموقة محلياً وعربياً وعالمياً.



وأكّد الدكتور نصيرات على أن الجامعة اتخذت من الجودة ثقافة نوعية، وسلوكاً يومياً ونهجاً مستمراً في كل كلياتها ودوائرها لتحافظ على منجزاتها القائمة على الريادة والإبداع والتميز في التعليم والبحث العلمي وتنمية المجتمع المحلي، وتجويد مخرجاتها لرفد سوق الأعمال المحلي والإقليمي والعالمي بأيدٍ ماهرة مدرّبة على العطاء، وكذلك التنافس في ميدان العمل التطبيقي في واقع الحياة، وقد أعرب كذلك عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز المتميّز الذي يلبّي طموح الجامعة، ويحقق أهدافها. واشار د. بلال السكارنه عميد الكلية بمدى اهمية هذة الشهادة ودورها البارز في التاكيد على دور الكلية بالتميز محليا واقليميا من خلال تخريج كوادر مؤهلة وقادرة على تلبية حاجة السوق المحلي والاقليمي في تخصصات ادارة الاعمال والمحاسبة والتسويق ونظم المعلومات الادارية والادارة المالية والمصرفية
تابعو جهينة نيوز على google news