banner
جامعات
banner

الجامعة الهاشمية تقر تعليمات الروضة الدامجة ومركز إدارة المخاطر

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -أقرَ مجلس الجامعة الهاشمية في جلسة عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون، تعليمات الروضة الدامجة ومركز إدارة المخاطر.
وتهدف الروضة الدامجة إلى توفير بيئة تربوية لأبناء العاملين والمجتمع المحلي من سن (4 - 6) سنوات، وتنمية قدرات الأطفال وتطويرها، بالإضافة إلى توفير التطبيق الأكاديمي والتدريب لطلبة كلية الملكة رانيا للطفولة، وإجراء البحوث التربوية في مجال الطفولة والإعاقة، ودمج الأطفال ذوي الإعاقة مع غيرهم من الأطفال المسجلين في الروضة.
ووفق التعليمات، سيتولى مجلس إدارة الروضة رسم السياسات العامة، وتأمين الدعم المالي، إلى جانب مناقشة مشروع الهيكل التنظيمي والتقرير السنوي للروضة.
كما أقر مجلس الجامعة الهاشمية أيضاً، تعليمات مركز إدارة المخاطر، الذي يهدف لقياس المخاطر المحتمل حدوثها في الجامعة، وتصنيفها والحفاظ على السلامة العامة ومنع الحوادث، ووضع برامج للوقاية من المخاطر.
ويتولى المركز إقرار خطط العمل ومناقشة موازنة المركز والعمل على اقتراح التعليمات الخاصة به وإقرار الهيكل التنظيمي ومناقشة التقرير السنوي وإقراره، ومنح الشهادات الخاصة بالدورات التدريبية والدبلومات المتخصصة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news