banner
فن و مشاهير
banner

كم يبلغ ثمن ساعة لقاء الخميسي؟ -صورة

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -

أثارت الفنانة المصرية لقاء الخميسي الجدل بعد انضمامها لقائمة الفنانين المصريين الذين يمتلكون ساعات يد هي الأغلى، حيث بلغت قيمة ساعة يدها نحو 50 ألف دولار.

 

ونشرت لقاء الخميسي عبر إنستغرام صورة لها في أحدث ظهور وهي ترتدي ساعتها الأنيقة من اللون البرونزي مع الفضي وهي من الماركة العالمية رولكس من نوع day date وبها نحو 10 ألماسات تزينها من الداخل وتبلغ قيمتها 50 ألف دولار. ولقاء الخميسي من الفنانات اللاتي لديهن حضور قوي بالسوشال ميديا ودائما ما تشارك جمهورها آراءها وحياتها اليومية، وكان آخرها عندما أبدت في منشور لها عبر حسابها في إنستغرام، استهجانها من حلقة ريهام سعيد المتعلقة بصيد الثعالب ورفضها التام للمشاهد التي تضمنتها، والتي لم تحمل أي نوع من الرحمة، وفق وصفها.

وقالت لقاء: "الرحمة الرحمة الرحمة يا بشر دا مَش مقبول إطلاقًا كفعل ولا إنه يتعرض على الشاشة، الحيوان بيخاف ويتألم، ليه يبقى دا فعل عادي ليه!! علّشان إيه؟! الرحمة يا بشر مع الإنسان ومع الحيوان وكل كائن حي.. الرحمة علينا”. ولم تترك الإعلامية ريهام سعيد، منشور لقاء دون الرد عليه، حيث اشتبكت معها، معبرة عن غضبها بقولها خلال التعليقات على الصورة: "نكذب الناس ونوريهم طريقة صيد غلط؟ طب الحمد لله إن احنا اكتشفنا أنهم بيتعذبوا كده وبطلي تلبسي جاكتات بالآلاف عشان يبطلوا يصطادوا الحيوانات دي، وعلى فكرة إنتي بتاكلي حمام وهو بيتضرب بالنار وبتطلعي سمكة من المية وبتشويها وهي بتطلع في الروح وتاكليها وبتدبحي الجاموسة وبتصطادي الفار وبتقفلي المصيدة على ديله، أي طريقة صيد مؤلمة”.

وعادت لقاء لترد بالقول: "أنا مش بتكلم عن المذيع أو المذيعة، بتكلم عن مبدأ الفعل وعرضه على الشاشة وفُرجة بعض الناس عليه على إنه فعل عادي فتيجي الأطفال تتأثر وقبلهم الكبار اللي بنشوف فيديوهاتهم وهما بيعذبوا الحيوانات. وأكملت: "كلامي واضح (لا لتعذيب الحيوان أو أي كائن حي) بأي وسيلة ونشرها وعرضها على الملأ، ياريت ما ندخلش في تفاصيل ما تخصناش، كلامي عن المحتوى غير المناسب وغير مقبول لأيًّ من كان مش بس في البرنامج أو غيره في العموم، لازم طول الوهقت تسليط الضوء على الرحمة مع الحيوان وعدم تعذيبه إلا في حالة الدفاع عن النفس إذا هاجم الإنسان”.

 

كم يبلغ ثمن ساعة لقاء الخميسي؟ -صورة
 
تابعو جهينة نيوز على google news