banner
مقالات مختارة
banner

بمناسبة النجاح المبهر الذي حققته الدولة الأردنية

{clean_title}
جهينة نيوز -
داود السواعير


الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية "جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله وأدام ملکه " إذ نرفع الى مقامكم السامي اجمل ايات التهاني والتبريکات بمناسبة النجاح المبهر الذي حققته الدولة الأردنية بإنجاح العملية الانتخابية بكل کفاءةٍ واقتدار وبرغم كل الظروف التي تعصف في العالم أجمع.

سيدي وموالاي المعظم لقد ارسيتم قواعد دولة القانون والمؤسسات, حتی صار الأردن محط أنظار العالم تطورا حتی صار واحة أمنٍ وأمانٍ واستقرار.

واننا هنا في ناعور إذ نسير خلف قيادتكم الحكيمة ونشجب بکل امتعاضٍ واستياء كل مظاهر الخروج على القانون والتي تمثلت بما قام به فئة قليلة من المجتمع باطلاق العيارات النارية وخرقا للحظر.

وإننا لنمثل شريحةً لا بأس بها من المجتمع الناعوري الأصيل إذ نعاهدكم بأن نكون يدا بيد مع الأجهزة الأمنية لمحاربة كل الأشكال التي تحاول عابثةً اختراق حرمة القانون والمساس بهيبة الدولة ومن شأنها أن تقلق راحة المواطنين معرضةً حياة المواطن الأغلی للخطر معاهدين الله والملك والوطن والشعب أن نبقی الجند الأوفياء لوطننا وشعبنا وقيادتنا شاء من شاء وأبی من أبی.

لا إيمان إلا بالله ولا انتماء إلا للوطن ولا ولاء إلا لعبدالله بن الحسين المفدی وارث الثورة العربية الوفي لأمته والبار بشعبه .

تابعو جهينة نيوز على google news