banner
جامعات
banner

الطفيلة التقنية تبدأ إجراءات قبول 4285 طالبا

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -فتحت جامعة الطفيلة التقنية أبوابها وبوابتها الإلكترونية لقبول الطلبة المستجدين ضمن قائمة التنافس الموحد للعام الجامعي الجديد 2020/2021 والبالغ عددهم 4285 طالباً وطالبة موزعين على ست كليات أكاديمية ضمن 29 تخصصاً للبكالوريوس.
وتفقد رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني اليوم إجراءات استقبال وتسجيل الطلبة المستجدين في الجامعة، مشيداً بالالتزام التام من قبل الطلبة والعاملين في الجامعة بإجراءات السلامة والوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا.
ودعا الحوراني العاملين في مختلف دوائر ووحدات الجامعة إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة لتسهيل عملية قبول وتسجيل الطلبة المستجدين، وتذليل أي صعوبات قد تواجه الطلبة وتمكينهم من استكمال عملية التسجيل وتسديد الرسوم المالية من خلال الدفع الالكتروني.
وقال مدير دائرة القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور خالد العمريين إن الدائرة وبالتعاون مع مركز الحاسوب ودوائر الجامعة المعنية وعمادة شؤون الطلبة أعدت برنامجاً إلكترونياً متكاملاً يُسهّل على الطلبة الإجراءات المتبعة لتسجيلهم بدءا من تعبئة نماذج القبول وانتهاء بحصول الطالب على الهوية الجامعية امتثالاً للاشتراطات الرسمية المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا.
من جهتهم، عبر الطلبة عن ارتياحهم لإجراءات التسجيل مشيدين بتعاون موظفي الجامعة بمتابعة استكمال مراحل التسجيل، وتوفير سبل السلامة والوقاية من انتشار فيروس كورونا.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news