banner
جامعات
banner

شهادة الجودة المستوى الفضي لكلية الحقوق بجامعة الزيتونة

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز - منحت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها كلية الحقوق في جامعة الزيتونة الأردنية، شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي) بعد تحقيق الكلية لمتطلبات ضمان الجودة كافة على مستوى الكلية.
وأكد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور ظافر الصرايرة خلال لقائه اليوم الاربعاء، رئيس جامعة الزيتونة الدكتور محمد المجالي، حرص الهيئة وسعيها للارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتعزيز قدرتها التنافسية وصولا إلى العالمية.
وققال إن الجامعة من المؤسسات الوطنية الرائدة الحاصلة على عدة شهادات في الجودة والاعتماد على المستوى المحلي والعالمي، مشيدا بالمستوى المتميز التي تشهده الجامعة والنظرة الشمولية والخدمات المقدمة للطلبة والمستوى التعليمي، والمختبرات والمراكز العلمية المطورة التي تضمها بالإضافة للمشاريع الريادية والانجازات التي حققتها.
بدوره شكر الدكتور المجالي الهيئة على جهودها في تعزيز مستوى التعليم العالي وإدخال نظام ضمان الجودة مكونا أساسا في قطاع التعليم العالي ما ينعكس إيجابا على مؤسسات التعليم العالي بالمملكة.
يذكر أن كلية الحقوق هي الكلية السابعة التي تحصل على شهادة ضمان الجودة، بعد كليات الصيدلة والتمريض والآداب والعلوم وتكنولوجيا المعلومات والأعمال والهندسة والتكنولوجيا في الجامعة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news