banner
جامعات
banner

البلقاء التطبيقية تنظم دورة تدريبية "مهارات العمل عن بعد"

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية  الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي افتتح نائب الرئيس لشؤون الكليات الاستاذ الدكتور نضال يونس دورة مهارات العمل عن بعد والتي نظمها المركز الاردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا  الاتصالات وتستهدف اعضاء الهيئة الادارية في الكليات والدوائر الادارية في مركز الجامعة والكليات التابعه للجامعة. 
وقال الاستاذ الدكتور نضال يونس ان دورة مهارات العمل عن بعد تساهم في القدرة على التخطيط السليم الذي يضمن إنجاز الأعمال الموكلة للموظف واستخدام الوسائل التقنية والتكنولوجية المختلفة بمهارة كالإنترنت بالإضافة الى ترسيخ ثقافة العمل الجاد والمتقن وجودته وكفاءته مشيرا الى ان دورة العمل عن بعد تساعد الموظف على التعريف بالمبادئ الاساسية لانجاز العمل المطلوب عن بعد. 
وتطرق الدكتور يونس الى التحديات التي فرضتها جائحة كورونا على الكثير من المؤسسات والشركات لتطبيق العمل عن بعد باعتباره وسيلة امنة لحماية الموظفين من وباء كورونا بالإضافة  الى انجاز العمل المطلوب بكل سلاسة ومرونة .
يشار الى ان دورة العمل عن بعد يحاضر فيها الدكتور علاء الشيخ تتضمن موضوعات منها تعريف المشاركين بكيفية عمل ايميل رسمي وكيفية التعامل  مع التطبيقات عبر الانترنت وتستمر على مدار اسبوع وبواقع ساعتين يوميا.
تابعو جهينة نيوز على google news