banner
تكنولوجيا
banner

شركة "سامسونج " تبدأ استقبال طلبات الحجز المسبق لهاتفGalaxy S20+

{clean_title}
جهينة نيوز -

  -عمان

أعلنت شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" عن بدءاستقبال طلبات الحجز المسبق علىهاتفGalaxy S20+وسماعاتGalaxy Buds+ بإصدار BTSالمميّز،وذلك ابتداءً من الخامس والعشرين من شهر حزيرانالحالي.

هذا وستستمر "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي"باستقبال طلبات الحجز المسبق من عشاق علامتها من محبّي فرقة البوب والإحساس الثقافي العالميةBTSحتى الخامس من شهر تمّوز المقبل.

ولن يكون على الراغبين بالحصول على هاتفGalaxy S20+ وسماعات Galaxy Buds+ بإصدار BTSسوى تسجيل طلبهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال زيارة جناح "سامسونج" الكائن في "العبدلي مول"،حيث يمكن لزوّاره تجربة واستكشاف الإصدار الجديد.

ويتميز الإصدار الجديد من الهاتف بتصميم أنيق ومميّز يحمل اللون الأرجواني، كما يحمل شعار الفرقة ورمز القلب الأرجواني كخلفية لشاشة الهاتف، بما يمنح معجبي الفرقة الفرصة للتعبير عن إعجابهم بها بطريقة خاصة، فيما يأتي الإصدار الجديد متشحاً باللون الأرجواني.

وتعليقاً على إطلاق الحملة، قالمدير وحدة الهواتف الذكية في شركة "سامسونج الكترونيكس" المشرق العربي، معتز عقرباوي: "نؤمن في سامسونج بأهمية تمييز زبائننامن خلال الحملات الخاصة التي نطلقها للتواصل معهم على طريقتنا الخاصة، والتي نمنحهم عبرها كل ما يتطلعون إليه من منتجات علامة سامسونج التي تحاكي مختلف الأذواق."

 

تابعو جهينة نيوز على google news