banner
رياضة
banner

سواريز يقود برشلونة للفوز على ليجانيس

{clean_title}
جهينة نيوز -

 

 

قاد النجم الاوروغوياني لويس سواريز برشلونة لتحقيق فوز ثمين على مضيفه ليجانيس بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى، ورفع فريق برشلونة رصيده من النقاط إلى 34 نقطة معززاً موقعه في الصدارة، في المقابل تجمد رصيد ليجانيس عند 17 نقطة في المركز التاسع.

لم تكن هناك محاولات خطيرة في بداية المباراة حيث حاول الفريقين تهديد مرمى الخصم من خلال الكرات العرضية، وكانت أول محاولة خطيرة لليجانيس في الدقيقة 19 عن طريق هجمة مرتدة حيث وصلت الكرة لنور الدين مرابط الذي سدد كرة علت المرمى بقليل، وسدد ميسي كرة على الطائر بعد ركلة ركنية مرفوعة من راكيتيتش لكنها ذهبت بعيداً.

وسدد اللاعب غابريل أبليت كرة قوية لصالح فريق ليجانيس لكنها مرت بجوار القائم عند الدقيقة 25 من اللقاء، وبعد ذلك تمكن برشلونة من إفتتاح التسجيل عن طريق الاوروغوياني لويس سواريز بعد كرة ملعوبة من باكو الكاسير من الجهة اليسرى اخطأ الحارس في التعامل معها لتتهيأ أمام سواريز على خط المرمى ليسددها في الشباك بقوة عند الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 35 كانت المحاولة الأخطر لليجانيس في الشوط الأول بعد تمريرة مرابط لألسكندر زيمانوفسكي الذي سدد الكرة بإتجاه المرمى لكن الحارس تير شتيغت تألق بالتصدى لها، وإستمرت محاولات أصحاب الأرض خلال الشوط الأول لكن دفاع الفريق الكاتلوني كان حاضر في كل الكرات وأبعدها بنجاح عن مرمى الحارس تير شتيغن لينتهي الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني واصل ليجانيس محاولاته حيث كاد أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة قوية من كلاوديو بوفويه لكن تير شتيغن يتصدى ببراعة في الدقيقة 52، وتمكن سواريز من إضافة الهدف الثاني بعدما تابع الكرة المرتدة من الحارس بعد تسديدة باكو الكاسير في الدقيقة 60، وإختتم البرازيلي باولينيو الثلاثية بالهدف الثالث في الدقيقة 90 من اللقاء.

 

 

تابعو جهينة نيوز على google news