banner
مقالات مختارة
banner

ميزات التشغيل الفني للطائرات القائمة على السفن

جهينة نيوز -
جهينة نيوز - 
ميزات التشغيل الفني للطائرات القائمة على السفن
بقلم المهندس والباحث الجامعي عامر الدرابسه

ميزات التشغيل الفني للطائرات على متن حاملة الطائرات الثقيلة "أميرال أسطول الاتحاد السوفيتي كوزنتسوف". الغرض والتشغيل الفني لمكون الطائرة على حاملة الطائرات ، أنظمة السفن المصممة لضمان التشغيل الفني والرحلي للطائرات القائمة على السفن ، الهيكل التنظيمي خدمات الهندسة والطيران لمجموعة الطيران والهيكل التنظيمي والتوظيف للرأس الحربي للسفينة БЧ-6.
في سياق دراسة ميزات التشغيل الفني للطائرات القائمة على السفن المصممة لتكون على أساس سفينة ، تم تسليط الضوء على الميزات التالية:
• يجب أن تضمن شروط تثبيت الطائرات على متن السفن ، وصيانتها واستعادتها على متن السفينة ، الحفاظ على جاهزيتها القتالية العالية وكفاءتها واستقلاليتها للعملية الفنية والطيران أثناء الخدمة القتالية الطويلة الأمد للسفينة. ولهذه الغاية ، تم تجهيز حاملة الطائرات القائمة على المجموعة بالمعدات التقنية اللازمة للطائرات ، ومراكز القيادة والمناصب لأغراض الطيران ، والمعدات التقنية لصيانة الطائرات القائمة على السفن ومراقبتها وتشغيلها ، ومعدات الصيانة الروتينية والإصلاحات العسكرية للطائرات على متن السفن في ظروف السفن.
• تتكون خدمة الهندسة والطيران للسفينة لفترة الخدمة القتالية من خدمة الهندسة والطيران لمجموعة الطيران والرأس الحربي للرأس الحربي БЧ-6. تتكون خدمة هندسة الطيران من وحدات عسكرية ، يتم نقل الطائرات التي تعمل على متن السفن إلى السفينة ، وهي مخصصة لصيانة الطائرات القائمة على السفن وترميمها. الرأس الحربي БЧ-6 هو قسم فرعي للسفينة وهو مسؤول عن إعداد الأنظمة المحمولة على متن السفن لأغراض الطيران لدعم الطيران ، والتسليم في الوقت المناسب ، والجودة والشرطية للعتاد.
• الوسائل التقنية للطيران التي توفر إقلاع وهبوط الطائرات على متن السفن على متن السفينة ، مما يسمح لها بأداء المهام المسندة إليها.
تابعو جهينة نيوز على google news