banner
اقتصاد
banner

" زهرة الاردن للأستثمارات " تعقد هيئة عامه غير عادية

{clean_title}
جهينة نيوز -

 عمان - جهينة نيوز 

عقدت الهيئة العامه لشركة زهرة الاردن للأستثمارات العقاريه والفنادق اجتماعاً غير عادي برئاسة المهندس فيصل حسن همام وبحضور مندوب مراقبة الشركات ومدققي حسابات الشركة ومساهمي الشركة.

كما وافقت الهيئة على تعديل غايات الشركة للتتوسع استثماراتها اقليمياً وبما يحقق الأهداف الطموحة التي تسعى اليها الأدارة الجديدة وضمن مخططها في شراكات استراتيجية خصوصاً مع مستثمرين من دولة الإمارات العربيه وهذا ما يؤكد عضوية خليفة الحمادي وهو مستثمر اماراتي في مجلس الأدارة وهذا ما يحقق أهداف الشركة ورؤيتها المستقبليه.

 والذي من المتوقع ان يكون الحمادي رئيساً لمجلس أدارة الشركة ويرى مراقبون ومساهمين في الشركة ان هذه التغيرات في الشركة قد تشمل تغيرات عديدة في غايات واهداف الشركة المستقبليه خصوصا فيما يتعلق برفع رأسمالها والإعلان عن مشاريع طموحة ومتميزه .

 ويؤكد مراقبون أن الأدارة الجديدة للشركة يدرك ويإخذ بعين الأعتبار طبيعة السوق الأردني ومتطلباته وتجاربه السابقه التى مر بها المستثمرون والمتعاملين في بورصة عمان مما يمنح الشركة بمجلسها الجديد تقديم اداء نوعي يساهم ويساعد في دفع عجلة النمو الأقتصادي وتعزيز ثقة المستثمرين في بورصة عمان.

 

تابعو جهينة نيوز على google news