banner
جامعات
banner

محاضرة في اليرموك حول دور عمادة شؤون الطلبة بتنمية مهاراتهم

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز - قال رئيس مجلس الأمناء في جامعة اليرموك الدكتور خالد العمري، إن عمادة شؤون الطلبة لها خصوصية تميزها عن غيرها، إذ يقع على عاتقها مهمة تلمّس إحتياجات الطلبة وتكوين تغذية راجعة عن ميولهم، والعمل على ترجمة هذه الميول والإهتمامات الطلابية إلى واقع ملموس من خلال الأنشطة اللامنهجية.
وأضاف في محاضرة عبر الانترنت بعنوان "دور عمادة شؤون الطلبة في صقل شخصيات الطلبة وتنمية مهاراتهم"، نظمتها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة اليوم الاثنين، أن جلالة الملك يعول كثيراً على الشباب باعتبارهم أساس التغيير وأداة إحداث التنمية بمفهومها الشمولي، لما يتمتع به الشباب من مهارات وقدرات في مختلف المجالات، الأمر الذي يتطلب من الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة فيها، تنمية الروح القيادية لدى الطلبة.
بدورها، قالت عميدة شؤون الطلبة الدكتور أمل نصير، إنّ العمادة تقوم بالتواصل مع الطلبة من خلال إتّحاد الطلبة والأندية الطلابية أو من خلال الإتصال المباشر معهم عبر مراجعاتهم المستمرة للعمادة والعاملين فيها للاستفسار عن الأنشطة والبرامج التي تقدمها العمادة بدوائرها المختلفة ولدينا العشرات بل المئات من المبادرات الفردية أو ضمن الفريق التي تقدم بها الطلبة وتم تنفيذها وكانت ذات مضامين هادفة.
وفي نهاية المحاضرة أجاب العمري على أسئلة واستفسارات الطلبة التي تمحورت حول الأنشطة والبرامج التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news