جوائز مسابقة الصور "تقدمنا في السن - ولكن نستمر"

جهينة نيوز -
يسر برنامج GIZ "زيادة فرص التشغيل" وبالتعاون مع الشركاء من وزارة العمل ووزارة التنمية الاجتماعية والمجلس الوطني لشؤون الأسرة وHelpAge International، عن إعلان أسماء الفائزين في مسابقة التصوير الأول "قدمنا في السن - ولكن نستمر" ( لمعرفة الانطباع والتصورعن كبار السن في الأردن).
 
أقيم الحفل تحت رعاية عطوفة الدكتور محمد مقداد ي/ الأمين العام للمجلس الوطني لشؤون الأسرة في فندق أوبال عمان حيث تم توزيع الجوائز على مستحقيها من الهواة والمحترفين المهتمين الذين شاركوا في المسابقةضمن سبعة تصنيفات مختلفة لإظهار مواقف نموذجية أو فريدة من نوعها في تفاعلهم مع كبار السن من الرجال والنساء الأردنيين.
 
تم اختيار الفائزين في خطوتين: في الأولى صوت كل من الشركاء المعنيين بشكل مستقل لأفضل ثلاثة صور عن كل تصنيف، وفي الثانية: تم اختيار هذه الصور للتصويت النهائي وكان الفائزون هم ملتقطي الصور التي حصلت على أعلى النقاط لكل تصنيف.
 
وفي الحفل ، شارك الفائزون والفائزات الحضور بالقصة وراء صورهم والهدف من مشاركتهم في المسابقة، هذا وقد تم عرض الصور الفائزة التي تم اختيارها في المسابقة للتعرف على انطباع وتصور كبارالسن في الأرد ن.