تطوبر معان والسمرا تنفذ مبادرات مجتمعية في عدد لمدراس معان

جهينة نيوز -معان -  اكرم البزايعة
ضمن الخطة السنوية للمسؤولية المجتمعية قامت شركة السمرا وبالتعاون مع شركة تطوير معان بالتبرع بانشاء عدد من مرافق المدارس في محافظة معان.
وشمل برنامج الشركة الذي اعتدته لمحافظة معان ببناء سور لمدرسة معان الثانوية للاناث بقيمة ٦ الاف دينار بالاضافة الى بناء غرفة صفية لمدرسة المحطة الاساسية بقيمة ٦ الاف دينار .
وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان ان الشركة تنفذ مبادرات مجتمعية ضمن مسؤوليتها المجتمعية من خلال ذراعها المجتمعي شركة معان للتنمية المجتمعية ساهمت في خدمة المجتمع المحلي وعدد من المؤسسات الحكومية ، مؤكدا على الدور الكبير التي تلعبه شركة السمرا لتوليد الكهرباء من خلال مشاريعا ومبادراتها المجتمعية في محافظة معان .
من جهته قال مدير المبادرات المجتمعية في شركة السمرا لتوليد االكهرباء ان هذه المبادات لعدد من مدارس المحافظة تأتي كجزء من مسؤولية الشركة تجاه المجتمع كبرنامج سنوي مخطط ومبرمج له للجنوب ويشمل على الارتقاء بالبيئة التعليمية بالاضافة الى الايام الطبية في عدد من مناطق ومحافظات الجنوب ، مشيرا ان الشركة باشرت وبالتعاون مع شركة تطوير معان بمشاريع هندسية لمدارس المدينة شملت على بناء سور لمدرسة معان الثانوية للإناث وبناء غرفة صفية لمدرسة المحطة الاساسية بقيمة ١٢ الف دينار .