اللبدي ومرعي يثمنان جهود الملك للأفراج عنهما

أبو حويلة: الحالة الصحية للبدي ومرعي مستقرة

جهينة نيوز– عمان

اكد مدير العمليات الناطق باسم وزارة الخارجية السفير ضيف الله الفايز انه بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني تابعت وزارة الخارجية وبالتنسيق مع جميع الجهات المعنية الجهود للإفراج عن المعتقلين هبه اللبدي وعبد الرحمن مرعي والتي تكللت بالإفراج عنهما ووصولهما إلى العاصمة عمان.

ولفت الى ان هذا الانجاز جاء بعد مباحثات مطولة واتصالات وتحركات مكثفة بدأتها وزارة الخارجية منذ اعتقال اللبدي ومرعي بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وكان في استقبال اللبدي ومرعي على جسر الملك حسين السفير نصار الحباشنة ومدير مكتب التنسيق والمفاوضات السفير فواز المجالي ومدير العمليات الناطق الرسمي ضيف الله الفايز اضافة لعائلتيهما وجمع غفير من المواطنين.

مدير مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب عبد الفتاح أبو حويلة اوضح أن الحالة الصحية لهما مطمئنة ومستقرة، وقد أجريت لهما الفحوصات المخبرية والسريرية اللازمة، ومن المتوقع مغادرتهما المدينة الطبية خلال الـ24 ساعة القادمة.

من جانبهما ثمن اللبدي ومرعي وذويهم جهود جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة للأفراج عنهما، كما شكروا كوادر الخدمات الطبية الملكية على الرعاية الصحية المقدمه لهما.