مبادرة "محبة الوطن تجمعنا" تزور إدارة الشرطة النسائية

جهينة نيوز -عمان

أكدت مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد خالدة الطوال أن الحفاظ على المنظومة الأمنية واستقرارها وحماية مكوناتها يعد من الواجبات الرئيسة والمهمة التي تقوم بها الإدارة من خلال مرتباتها اللواتي عملن جنباً إلى جنب مع أخوانهن الرجال، حتى أضحت الإدارة أنموذجا يحتذى بين دول المنطقة عموماً .

وأضافت خلال استقبالها أمس الاربعاء وفدا من مبادرة "محبة الوطن تجمعنا" أن انتساب الفتيات من مختلف المؤهلات في العمل الشرطي عزز من دور الوحدات الشرطية لأداء واجباتها باحترافية عالية، كما أظهرت الشرطة النسائية ومنذ تشكيلها في سبعينيات القرن الماضي قدرة على ممارسة العمل الشرطي باحترافية ومهنية مع شقيقها رجل الأمن العام في تنفيذ هذه الواجبات لخدمة المجتمع.

وأشادت رئيس مبادرة "محبة الوطن تجمعنا" ماجدة الداودية، بالدور الذي تضطلع به مديرية الأمن العام من خلال إدارة الشرطة النسائية للحفاظ على الأمن وتقديم كافة الخدمات الشرطية والاجتماعية والأسرية لكل محتاج.

وأكدت الداودية أهمية المرأة الأردنية التي أسهمت بمسيرة النهضة الوطنية الشاملة وأثبتت دورها الريادي في مختلف مجالات العمل إلى جانب مشاركاتها المتميزة على الصعيدين المحلي والدولي وحصولها على الكثير من الجوائز التقديرية لدورها الريادي وإسهاماتها في الحفاظ على المكتسبات الحضارية .

وفي السياق، عبر أعضاء الوفد عن مدى فخرهنّ واعتزازهنّ الكبير بمديرية الأمن العام وإدارة الشرطة النسائية وبما وصلت إليه من مستوى متقدم جدا بكافة المجالات الأمنية والاجتماعية والإنسانية حتى أصبح جهازا وطنيا شاملا يشار له بالبنان.