وزارة الشباب تطلق "ايام بادر وساهم" التطوعية في الخامس من كانون الأول

جهينة -اعلنت وزارة الشباب ومؤسسة "بادر وساهم" التطوعية عن إطلاق أيام بادر التطوعية بالشراكة مع منصة "نوى" وهي أحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد وبرنامجها التطوعي (نحن).
وتهدف ايام بادر التطوعية إلى تمكين وبناء قدرات الشباب الأردني والمساهمة في التشبيك بين مختلف المبادرات التطوعية وبالمتطوعينأنفسهم في جميع انحاء المملكة تحقيقاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في استثمار طاقات الشبابوتعزيز روح الانتماء والولاء لدى الشباب باعتبارهم صناع التغيير في بناء المستقبل الواعد .
وتتضمن فعاليات" ايام بادر" إقامة ملتقى التطوع الأردني على مدار 3 أيام بالتزامن مع احتفالات العالم بيوم التطوع الذي يهدف إلى تدريب المبادرات والافرقة التطوعية على مهارات تساعدهم في تنمية الأعمال التطوعية واستدامتها وتزويدهم بالأدوات اللازمة لتنفيذها، وعقد قمة التطوع الأردنيةوالتي تمثل احتفالا جماهيريا بالمتطوعين وانجازاتهم وتهدف إلى تنمية روح التطوع عند الشبابوتعزيزثقافة التطوع بين أبناء المجتمع الأردني. كما سيتم إطلاق مسابقة التطوع الاردنية التي تهدف إلى تسليط الضوء على المبادرات الفاعلة المتميزة في كل القطاعات والمجالات سواء التعليمية او الانسانية او البيئية والسياحية وغيرها من القطاعات الى جانب إقامة معرض التطوع الأردني، والذي سيساهم في تعريف المجتمع والشباب في المبادرات المجتمعية القائمة. يشار الى ان التسجيل في الفعاليات عبر الرابط الإلكتروني Www.BaderJo.org.