مدرسة الروم الارثوذكس بالفحيص تقيم يوما طبيا مجانيا الجمعة

جهينة -تقيم مدرسة الروم الارثوذكس الثانوية بالفحيص يوم الجمعة المقبل، يوما طبيا مجانيا لفائدة المجتمع المحلي وذلك في مبنى المدرسة .
ويشتمل اليوم الطبي المجاني الذي يأتي تحت رعاية قدس الارشمندريت يرنيموس الرئيس الروحي لدير الارثوذكس بالفحيص، على اختصاصات الاطفال والجلدية والتجميل والاسنان والعيون والنسائية والتوليد والعظام والمفاصل والطب الباطني والجهاز الهضمي .
وبين مدير مدرسة الروم الارثوذكس الثانوية في الفحيص المهندس امجد النعمات في بيان صحفي للاعلان عن فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي يقام بالتعاون مع العديد من الجهات الطبية والمعنية من الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا، ان هذه الفعالية تأتي تأكيدا على الدور الوطني والمجتمعي الهام الذي تقوم به المدرسة وانخراطها في كافة الفعاليات والانشطة التي تنعكس ايجابا على المجتمع اولا ومن ثم على الطلبة من خلال تعزيز قيم التطوع وخدمة المجتمع في نفوسهم .
واشار الى ان هذا اليوم الطبي المجاني يعتبر احد الانشطة والفعاليات المتسلسلة ضمن الخطة الموضوعة هذا العام الدراسي والتي تقوم المدرسة على تنفيذها للمساهمة في التنمية المجتمعية وتقديم المستطاع من الخدمات للمجتمع المحلي، اضافة الى الانشطة التوعوية والتثقيفية المختلفة التي تهدف للوصول الى كافة شرائح وفئات المجتمع .
--(بترا)