فريق سيارة حماده يبدع ويتألق في سباق ريد بُل سوب بوكس في عمّان

جهينة -
بمشاركة 60 فريق في سباق ريد بل يوب بوكس في عمان حاز فريق حماده على المركز الثاني بفارق نقطة واحده والذي شارك بسيارة على شكل ساندويش فلافل مميزة وفيها أعلى درجات الابتكار وقدم استعراضاَ تناغم بشكله ومضمونه مع الخدمة المقدمة في مجموعة مطاعم حماده، كما ازدانو بزيهم المبتكر والذي تألق بين كافة الفرق المشاركة. كما تميز فريق حماده بحماس جماهيره المشجعه الضخمة التي لفتت كافة الأنظار ضمن تجمع زاد عن 30 ألف شخص في منطقة عبدون لمشاهدة السباق . كما تميزت سيارة حماده بانطلاقتها القوية والثابتة والتي تميزت بالإثارة العالية في محاولتها قطع المسار المليء بالمنعطفات والحواجز الإصطناعية بأسرع وقت ممكن.

من جانبه عبر السيد رائد حماده رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده ورئيس نادي حماده الرياضي ورئيس فريق حماده درفت عن سعادته بالمركز الذي حصل عليه سائق سيارة حماده الكابتن عمر الكخن، وأكد على أن هذه المشاركة تأتي في سياق اهتمام المجموعة بالرياضة بشكل عام وبرياضة السيارات بشكل خاص، حيث يمتلك نادي حماده العديد من الفرق الرياضية في سباق السيارات موضحاً أن فريق حماده اعتاد على الحصول على المراكز المتقدمة في مختلف فعاليات رياضة السيارات المحلية والدوليه عبر سنوات عديده، كما أعرب عن اهتمامه الكبير بهذا الفريق وأن مجموعة مطاعم حماده تقدم باستمرار كل الدعم المطلوب للفريق وللسائقين وتؤمن لهم كافة الإمكانيات المادية والمعنوية واللوجستية المطلوبة، إيمانا منها بأهمية رياضة السيارات للشباب من جهة، ومن جهة أخرى فهي تسهم في رفع مكانة الأردن الرياضية في المحافل الدولية. وبارك السيد رائد حماده للفائزين بالجولة وتمنى الحظ الأوفر لباقي المشاركين. كما شكر السيد رائد حماده في معرض حديثه المنظمين وكافة القائمين على تنظيم هذه البطولة وأكد أن نجاح البطولة جاء من خلال استمتاع الجمهور الغفير بالعروض المميزة والمبتكرة من كافة المشاركين.

امتلئ هذا الحدث بالحماس ولاقى صدىً عالمياً ، وقد قُيمت الفرق نسبة لمعايير ثلاث هي: السرعة في قطع المسار، العرض على المنصة والإبتكار. وقد تولى تحكيم الحدث لجنة مؤلفة من المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، بطل سباقات الدرفت ورياضي ريد بُل عبدو فغالي، المدير العام لقناة رؤيا المهندس فارس الصايغ، الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي ومؤسس أسبوع الموضة في الأردن وخبيرة العلامات التجارية شيرين الرفاعي. بتقديم أية الخياط، هيثم البارودي ولين حلواني.
سباق ريد بُل سوب بوكس هو سباق وطني للسائقين الهواة أساسه الإبداع والمتعة التنافسية - هذا فضلاً عن الحاجة إلى السرعة. هذا السباق الفريد من نوعه الخالي من المحركات، يتحدّى المتسابقين المخضرمين والهواة على حد سواء لتصميم وبناء سيارات أحلامهم تسير بالطاقة البشرية وتنافس الوقت في سباق يجري على طريق منحدر!