الإمداد تطلق منتجا مختصا بتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة

أطلقت شركة الإمداد التابعة للبنك الاستثماري منتج (اس أم ايه فليكس) المتخصص بتمويل البضائع للشركات الصغيرة والمتوسطة والمصمم لتلبية متطلبات التجار واصحاب المصانع، مقابل ضمانات وشروط ائتمان ميسرة.
وتعمل الإمداد التي تأسست عام 2010 كشركة مالية متخصصة بتمويل التجارة والدعم اللوجستي وتسهيل ودعم العملية التجارية، وتهيئة فرص النمو والتوسع للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة داخل وخارج المملكة.
وقالت الشركة في بيان اصدرته اليوم الاثنين: إن المنتج الجديد يوفر ميزات للتجار واصحاب المصانع تتمثل بتمويل البضائع المستوردة أو المشتريات المحلية بنسبة تصل إلى 50 بالمئة من قيمة البضاعة بطريقة مرنة وسريعة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الإمداد وائل شرايحة: إن المنتج الجديد يأتي تلبية لمتطلبات العملاء المتزايدة، ويعكس مدى اهتمام إمداد بالشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعد من أهم القطاعات المحركة للاقتصاد الوطني، وتوفير التمويل الميسر لها.
وبين أن منتج (اس أم ايه فليكس) سيكون أداة تمويلية فعالة تسهم في تنمية وتوسيع نطاق أعمال التجار واصحاب المصانع، ودفعها نحو مستويات جديدة ومتقدمة ما يزيد من تنافسيتهم وربحهم في السوق المحلية.
--(بترا)