كتلة هوائية حارة معتدلة حتى نهاية الأسبوع

كتلة هوائية حارة معتدلة حتى نهاية الأسبوع

الأنباط – عمان
تسجل درجات الحرارة ضمن معدلاتها الاعتيادية، الأجواء معتدلة في اغلب مناطق المملكة وحارة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وفي خليج العقبــــــــة تكون الأجواء نهـــاراً حارة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تتحول أحياناً الى جنوبية، والبحر خفيف ارتفاع الموج. اما في ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة الحرارة، الرياح جنوبية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويوم غد الأربعاء انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء معتدلة في اغلب مناطق المملكة وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات
الخميس نهاية الاسبوع، تنخفض درجات الحرارة قليلا؛ لتسود أجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
اما يوم الجمعة عطلة نهاية الأسبوع، تستمر الأجواء معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مع توقع ان تصل العظمى الى 30 درجة مؤية وهو مناسب للرحلات.