سيتي ونهر الأردن يُكرمان الفائزين بجائزة أصحاب المشاريع الصغرى

-وزعت مؤسسة نهر الأردن ومجموعة سيتي المصرفية في الأردن جوائز برنامج سيتي على الفائزين لعام 2018 من أصحاب المشاريع الصغيرة. وتخلل الحفل الذي ينظم للسنة الثالثة عشرة على التوالي، توزيع جوائز على 15ريادياً وريادية من أصحاب المشاريع الصغيرة المبتكرة في مجالات الحرف اليدوية والمنتجات الزراعية والخدمات السياحية والحلول اللوجستية.
ويعتمد برنامج الجائزة الذي تتولى إدارته مؤسسة نهر الأردن، منهجية محددة وواضحة في انتقاء وتنفيذ المشاريع الريادية؛ لضمان توافق تلك المشاريع ومعايير ورؤية المؤسسة. وستقوم نهر الأردن بعقد جلسات توجيه وتدريب لفائزي هذا العام، بهدف تعزيز فرصهم الريادية خاصة في جوانب التسويق وتطوير المنتجات، وإعداد دراسات الجدوى للحصول على منح أو قروض لاستدامة مشاريعهم. يذكر أن مجموع الرياديين الفائزين بجائزة البرنامج منذ انطلاقها عام 2005، بلغ 289 من محافظات المملكة كافة. واشادت المديرة العامة لمؤسسة نهر الأردن إنعام البريشي بأصحاب المشاريع الفائزة ممن تركت بصمة في مجتمعاتنا، وساهمت في تأمين دخل مستدام لمئات العائلات وتوظيف العشرات من أبناء وبنات المجتمع عبر مختلف المحافظات. كما أشادت بجهود أعضاء اللجنة الوطنية في تنفيذ برنامج الجائزة، مثمنة جهود مجموعة سيتي المصرفية في إطلاق ورعاية الجائزة التي ساهمت في دعم أصحاب المشاريع الصغرى ومساعدتهم على إنشاء مشاريع تسهم في تحسين مستوى معيشتهم.
وقالت الرئيسة التنفيذية لدى سيتي في الأردن، نور جرار: يسعدنا أن نساهم في تحسين مستوى المعيشة لعائلات أصحاب المشاريع الصغرى، ورسالتنا تشمل مكافأة الفائزين الذين برهنوا للجميع على قدرتهم باستغلال الموارد الاقتصادية المتاحة لديهم. --(بترا)