بحضور ولي العهد.. المنتخب الوطني يفوز على نظيره العُماني بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره العُماني، بنتيجة 4-0، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، في المباراة التي حضرها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.
وتابع المباراة، برفقة سمو ولي العهد، سمو الأميرة رجوة الحسين، وسمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، ورئيس اتحاد دول غرب آسيا لكرة القدم، وعدد من أصحاب السمو الأمراء.
وسجل أهداف المنتخب الوطني اللاعب يزن النعيمات في الدقيقتين 26 و54، واللاعب علي علوان من ركلة جزاء في الدقيقة 49 و87 من المباراة التي أقيمت على ستاد عمان الدولي، حضرها جمهور كبير شجع المنتخب الوطني بحرارة.
وبهذا الفوز عاد المنتخب الوطني ليعزز حظوظه بإقتناص إحدى بطاقتي التأهل المباشر إلى مونديال 2026.
ومثل المنتخب في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد عمان الدولي: يزيد أبو ليلى وعبدالله نصيب ويزن العرب ومحمد أبو النادي وإحسان حداد (يوسف أبو الجزر) ومهند أبو طه ونزار الرشدان (رجائي عايد) ونور الروابدة (إبراهيم سعادة) ومحمود مرضي ويزن النعيمات (ايراهيم صبرة) وعلي علوان.
وبهذا الفوز رفع المنتخب الوطني رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الثانية، بالشراكة مع منتخب العراق صاحب الرصيد نفسه، والذي خسر اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية الذي ينفرد بصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.
ويخوض المنتخب الوطني الجولتين الخامسة والسادسة خارج أرضه الشهر المقبل أمام منتخبي العراق والكويت.