دعا كافة المنظمات الإعلامية الدولية لفضح هذا الكيان

اتحاد الصحفيين العرب يدين بشدة جرائم العدو الصهيوني ضد الصحفيين فى سوريا ولبنان وفلسطين
 
الزوراء/ خاص:
أدان الاتحادُ العام للصحفيين العرب بكل قوة الجرائمَ التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد الصحفيين فى سوريا ولبنان وفلسطين، فيما أعلن عن تضامنه الكامل مع الصحفيين فى الدول الشقيقة الثلاث.
 وقال رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب مؤيد اللامي في بيان تلقته "الزوراء”: ان الاتحاد العام للصحفيين العرب  يدين بكل قوة الجرائم التي يشنها العدو الصهيوني ضد الصحفيين فى سوريا ولبنان وفلسطين .
وأضاف اللامي: ان " العدو الإسرائيلي لم يكتف بشن حملاته على إبادة المدنيين فقط ، بل ركز بجرائمه أيضاً على الصحفيين فى الدول الشقيقة الثلاث، لما للصحفيين من تأثير قوي على فضح الجرائم الصهيونية وتعريتها أمام الرأي العام العالمي" .
وأشار اللامي الى إن "الاتحاد العام للصحفيين العرب يدعو كافة الاتحادات النقابية والمنظمات الإعلامية الدولية لفضح هذا الكيان الصهيوني، وإدانة جرائمه، كما يعلن عن تضامنه الكامل مع الصحفيين فى الدول الشقيقة الثلاث، ويطالب كافة الدول العربية بدعم الصحفيين فى الدول العربية الثلاث" .
وتابع اللامي ان " الاتحاد العام للصحفيين العرب يطالب  كافة المنظمات الإعلامية الدولية ومجلس الأمن ومنظمات حقوق الإنسان فى العالم بإدانة العدوان الصارخ، وحرب الإبادة التي تشنها العصابات الصهيونية ضد  الصحفيين فى الدول العربية الثلاث وتوفير الحماية لهم" .