شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا

ميناس بني ياسين

حقق فريق شباب الأهلي الإماراتي فوزًا مستحقًا على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت يوم أمس الأربعاء على استاد راشد بنادي شباب الأهلي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2.

بدأ شباب الأهلي المباراة بتشكيلة قوية، حيث قاد الهجوم سردار أزمون ومؤنس دبور، وظهر الفريق الإماراتي منظمًا منذ الدقائق الأولى.
وفي الدقيقة 20، تمكن سعيد عزت من إحراز الهدف الأول لصالح شباب الأهلي، استمر الفريق في الضغط ليسجل سردار أزمون الهدف الثاني في الدقيقة 46، لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب الأهلي 2-0.

في الشوط الثاني، قام مدرب الحسين إربد بإجراء أربعة تبديلات في الدقيقة 60، لتعزيز الفريق، لكن شباب الأهلي واصل هيمنته وأجرى هو الآخر عدة تبديلات في الدقيقة 69، بدخول حارب سهل، ماتيوساو، وبرينو كاسكاردو.
وأسفرت هذه التغييرات عن تسجيل الهدف الثالث لشباب الأهلي حيث، حاول الحسين إربد العودة إلى المباراة، أملاً في تغيير مجريات المباراة، بالتبديلات عن طريق رزق بني هاني وأحمد هيكل ووسيم ريالات لتعزيز الهجوم، لكن شباب الأهلي استغل المساحات وأجرى بدوره تبديلات ناجحة من بينها دخول ماتيوساو، الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87.

وقبل نهاية المباراة، سجل عبدالعزيز إنداي هدف الحسين إربد الوحيد في الدقيقة 95، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي 3-1.

حملت تشكيلة شباب الأهلي، حمد المقبالي، بوغدان بلانيتش، رينان فيكتور، سعيد سليمان، ريكيلمي، سعيد عزت، سواريز، بالا، كارتابيا، مؤنس دبور، سردار أزمون.

فيما جاءت تشكيلة الحسين إربد في حراسة المرمى يزيد أبو ليلى، وفي خط الدفاع سعد الروسان، عبدالله نصيب، أدهم القريشي، وإيتالو سيلفا، رجائي عابد، يوسف أبو جلبوش، عبدالجليل أجاغون، عارف الحاج، محمود مرضي، عبدالله العطار.