banner
أخبار محلية
banner

ختام دورة "الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب"

{clean_title}
جهينة نيوز -

اختتمت في بيت شباب عمان اليوم الخميس، فعاليات الورشة التدريبية الثانية "الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب"، والتي نظمها مركز إعداد القيادات الشبابية بمشاركة ٢٥ موظفاً وموظفة من العاملين في مديريات الوزارة والمدن الرياضية.
وتعد الدورة التي اشرف عليها قسم التدريب التقني والفني جزءاً من سلسلة دورات ينظمها المركز ضمن محور تجذير ثقافة التميز في الإستراتيجية المؤسسية، حيث يحرص المركز على تقديم برامج تدريبية متنوعة تهدف إلى تزويد المتدربين بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل في مجال الحاسوب ضمن خطة الوزارة بتطوير وبناء القدرات لدى العاملين وتحسين أدائهم العملي.
وتأتي أهمية هذه الدورة التي استمرت خمسة أيام بإشراف مدربين وخبراء في المجال، لضمان حصول المتدربين على المهارات المرجوة في مجال الحاسوب و تطبيقاته وتطوير القدرات والكفاءة الوظيفية للموظف في مجال تكنولوجيا المعلومات، والارتقاء بالإنتاجية للموظفين وصولاً لاجتياز الامتحان والحصول على شهادة معتمدة دولياً.
وركزت فعاليات الورشة الثانية على برمجية معالجة النصوص بشكل مفصل وشامل عبر محاضرات وورش تدريبية ركزت على أساسيات برمجية معالجة النصوص، تنسيق النصوص، تنسيق الصفحات، استخدام أدوات البحث والاستبدال، استخدام أدوات المعادلات، إنشاء الرسوم البيانية والمخططات، حماية المستندات بكلمة مرور، الربط بالإنترنت والمصادر الخارجية.
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news